وتسألنى من انا

وكيف لى فى وسط هذه الزحام ان اجيب على هذا السؤال


كيف اجيبك وانا تائهه فى وسط هذا الصخب والزحام


نعم لعلى املك قدرا من ايمان زرعه فى ابي بحب وحنان

لم يكن يوما امرا او كلاما انفذه بلا اقتناع او جدال

نعم اثق فيك ياابي لكن لم تفرض علي يوما شيئا من كلام او احلام


وهاأنت ذهبت بجسدك نعم لكن بقلبى مازلت تحيا هناك


فانا منك فقديما قالوها
اللى خلف عمره مامات
وكيف يموت وجزء منه لازال يحيا فى داخل انسان

لكن سلمنا الى اخر الكلام


انت لست معى كما كنت وتركتني فى وسط كل هذا الصخب والاحزان

انا لااسمع شيئا من حولى
توقف عقلى عن حتى الهذيان

املك عقلا لكن عجر نهائيا عن عمله كعقل انسان


وهل يوجد عقل الا لانسان

اذن هل فقدت عقلى ياحنان يامنان

هل تصدقنى ياابي ان قلت ان كل هذا ليس الا كلام

لم اوومن به يوما حتى ان وصفنى الناس بالهذيان

فحقيقه عقلي وقلبي يؤكد لى دوما انك فى امان

وانى انا اعيش معك هذا الامان

فكلامك ويديك مازالا يحنوان علي كماكنت وكما كان

اشعر بيديك تحاوطنى تمسك بيدى تاكد لى انك معى فى كل مكان

تصدقنى ياابي انى اشعر انك معى اكثر مما كان

فروحك تحاوطنى فى كل مكان وزمان

وفى اي وقت احادثك واحكى لك واشعر انك اعطيتنى ملكه التفكير مثلك
فااصل الى الحل الذى كنت ستتوصل له ان كنت معى فى هذا الايام

لا انكر ان عقلى يقف كثيرا عن التفكير وحتى عن الهذيان


حين تاخذنى الدنيا واهلها لحقيقه دنيا مثلها

أن الموت يفرق الانسان عن الانسان

فالموت ياابي لم ولن يأخذك منى
فتعلقى بك وتعلقك بي لم يكن بجسد كتب الله عليه وعلينا الفناء والنسيان

تعلقنا كان كانما امتلكنا قلبا واحد حتى ان كنا جسدان منفصلان

تصدقنى ياابي ان قلت لك انى انظر فى المراه فلااجد الا انت فى المراه

تصدق ان قلت لك فى اي موقف يحدث لى اكاد اجزم انك معنا

فقد تركتنا نحن اولادك وكما قلت نحن جزء منك

ولم ولن يثبت ان هذه الجزء يموت مع موت انسان
فيظل حيا مادان الكون ومادام بقاء هذه السلسه من ذاك الانسان

ياربي ساعدنى ان اصل الى بر الامان

لا لتكافئنى فانا اعلم بنفسي من اي مخلوق كان

يارب ساعدنى لاصل الى بر الامان

لأسعد مؤنسي وحبيبي ابي وهو فى دار الخلد والحق والامن والامان

واتوسل بك وارجوك ان يكون ياربي فى دار الجنان مع حبيب الخلق سيدالانام

صلى الله على محمد

صلى الله عليه وسلم