المحكمة الإدارية العليا تقرر حل الحزب الوطني الديمقراطي

-
قررت المحكمة الإدارية العليا -أعلى جهة قضائية بمجلس الدولة- حل الحزب الوطني الديمقراطي، على أن تؤول مقاره وأمواله إلى الدولة، في سابقة هي الأولى التي يشهدها التاريخ المصري الحديث.

وكان الدكتور نبيل لوقا بباوي المتحدث الرسمي باسم الحزب الوطني، أكد أن الحزب سوف يمتثل لأي حكم يصدره القضاء بشأن الدعوى المرفوعة لحل الحزب، وسيتخذ الإجراءات القانونية في مواجهة الحكم في حالة صدوره بحل الحزب، من منطلق أن فساد الجزء لا يعنى فساد الكل.

يذكر أن تقرير هيئة مفوضي الدولة بشأن القضية قد انتهى إلى تأييد طلب حل الحزب الوطني، لدوره فيما آلت إليه الدولة المصرية من مشكلات وفساد.

الخبر  اللى فات من الشروق



وهنا من الاهرام


قضت الدائرة الأولى لفحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا قبول الدعوى المقامة من مصطفى بكرى نائب مجلس الشعب السابق شكلاً وفى الموضوع بحل الحزب الوطنى وتسليم أمواله ومقراته للدولة وكانت جلسة القضية المقامة من مصطفى بكري عضو مجلس الشعب السابق وأحمد الفضالي رئيس حزب السلام وآخرين، قد شهدت حضور المئات من أنصار طلعت السادات رئيس الحزب الوطني الجديد، وعدد كبير من شباب ثورة 25 يناير وبعض أنصار الفضالي وبكري، وبشكل أدى إلى إزعاج هيئة المحكمة.

عقدت المحكمة برئاسة المستشار مجدى العجاتى رئيس الدائرة الأولى لفحص الطعون بمحكمة الإدارية العليا، والذي اضطر إلى رفع الجلسة حتى تهدأ الأمور فى ظل الهتافات العالية من قبل أنصار طلعت السادات الذين وزعوا منشوات تطالب ببقاء الحزب الوطنى الجديد فى ظل مايمر به من مرحلة تطهير للفساد الداخلى، كما رفعوا صورا لبكرى وهو يقبل يد جمال مبارك أمين السياسات السابق بالحزب الوطنى، ورددوا هتافات" علي علي الصوت.. الحزب الوطنى مش حيموت"، بينما نادى شباب الثورة وأنصار بكرى "الحزب الوطنى باطل.. لا يوجد فرق بين الحزب الوطنى وحكومته"، قائلين إن الملايين من المواطنين بمصر فى انتظار حل الحزب الوطنى، كما حضر عدد كبير من المحامين وبعض السياسيين، وردد أنصار السادات "بالروح بالدم.. نفديك ياسادات"


الخبر من عندى اناكمان لازم انقل الخبر


 

حد يزغرط

الله انا مبسووووووووووووطه معقول كل يوم خبر احلى من اللى قبله

الحمد لله يارب

دمكم ياولاد مش هيروح هدر


الظلم اللى عشناه لازم ربنا يعزنا بعده لاننا ماسكتناش عليه وراح مننا ناس ماتت وناس اعتقلت وناس ماتت بحسرتها على ولادها وهما مش لاقيين شغل 


الله اكبر

والعزه والعظمه لك وحدك يارب